أخر تحديث للموقع بتاريخ: 13 نوفمبر 2019
كلمة الوكيلة

أنت هنا

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وآله وصحبه الأطهار، وبعد ...

   إن الشؤون التعليمية والأكاديمية في الكلية والجامعة هي عصَبُ نهضتها وركيزة رُقيها، فالطلابُ والأساتذة عنصران أساسيان يتلاحمان ويتفاعلان لإنتاج الكوادر المؤهلة والمدربة لتحمل المسؤوليات والتحديات.  

  وإنجاح هذا التواصل لا يتم إلا بصدق العطاء من قبل كل منتسبي الكلية من طالبات وموظفات وإداريات وهيئة تدريس مستمداتِ ذلك من رؤية الكلية ورسالتها وخططها الإستراتيجية التي تركز بشكل رئيس على جودة التعليم ومخرجاته.

   والوكالة تسعى لإحداث التناغم، والتفاعل بين الوحدات التعليمية بالكلية وكافة الأقسام حتى تشكل مُخْرجا تعليميا تُصْقَلُ فيه الطالبة وتتدرج من خلال جودة البرامج وتنوع الدورات التدريبية متمتعة بالجودة والمنافسة محليًا ودوليًا، كما تسعى الوكالة لمواكبة التطور في مجالات وجوانب الثقافة والفكر وخدمة المجتمع من خلال برامجها الحالية والمستقبلية مساهِمة في تحقيق النهضة الشاملة المنشودة. 

  وبما يتبع الوكالة من وحدات فإنها تتَّجهُ للإسهام بفاعلية إلى تطبيق الخطط الإستراتيجية للكلية والجامعة، ومتابعة معايير الاعتماد الأكاديمي بتطوير البرامج والخطط الدراسية والمشاركة بجهود تطويرية ترفع من شأن الكلية لتتبوأ مكانتها التي تستحقها في بناء مجتمع المعرفة وبيت الخبرات على المستويات المحلي والإقليمي والعالمي.

  وتشكر الوكالة هيئة التدريس والموظفات اللاتي لا يدَّخرن جهدا في كل ما من شأنه تطوير الكلية وطالباتها، وعنايتهن المستمرة بالتفاصيل العلمية والإدارية الدقيقة في كافة البرامج والمشاريع.

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cshh.psau.edu.sa/ar/page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%A9-6