العلاقات العامة والاعلام

أنت هنا

العلاقات العامة والاعلام

العلاقات العامّة والإعلام هي الجهة التي تربط أية مؤسسة بجمهورها الداخلي والخارجي. وللتقدم التقني في وسائل الإعلام المختلفة - ولاسيما فيما يتعلق بالاتصال - دور في زيادة فعالية هذه الإدارة داخل المؤسسة.

وتكتسب العلاقات العامة والإعلام أهميتها من خلال الدور الذي تلعبه وأهميته في الجامعة؛ حيث تقوم بنقل صورة للأنشطة والخدمات التي تقوم بها لمنسوبي الجامعة، وحاجتهم للحصول على تلك المعلومات.

وقد أولت جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز أهمية كبيرة لإدارة العلاقات العامّة والإعلام بها، لإدراكها بالدور المهم والفعّال الذي تلعبه، فكانت إدارة العلاقات العامّة والإعلام هي المنبر الحيّ الذي يبثّ روح الجامعة وفعالياتها لمجتمع الجامعة الداخلي والخارجي.

وتواكب إدارة العلاقات العامّة والإعلام عن كثب كل التقنيات الحديثة في المجال الإعلامي، وتوظفه في نقل الصورة بكافة أبعادها للجامعة، وإبرازها بالدور اللائق بها في مجتمعها.

لقد نشأت إدارة العلاقات العامّة والإعلام بجامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز بالتزامن مع نشأة الجامعة وواكبت كافّة تطوراتها وتغيراتها، فكانت لسانها الناطق وصوتها المسموع بمصداقية وشفافية، آخذة بعين الاعتبار التطوير والتحديث ومواكبة فكر الجودة، وتوظيف معطياتها في تحسين المخرج الإعلامي والإداري. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cshh.psau.edu.sa/ar/unit/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85